Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيفيك كوبيه جديدة من هوندا - الخليج للسيارات

سيفيك كوبيه جديدة من هوندا

تستعد شركة هوندا للكشف عن سيارتها الجديدة السيفيك كوبيه 2016، في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات، الأسبوع المقبل.

وتعتمد هذه السيارة على موديل سيفيك السيدان 2016، فيما ستقدم السيارة الكوبيه ببابين بمحرك 1.5 لتر بشاحن توربيني جديد، وبما يولد قوة 174 حصانًا. وكانت الشركة اليابانية قد استعرضت ملامح هذه السيارة بنسخة قريبة من نسخة الإنتاج، في معرض نيويورك الدولي للسيارات في بداية العام الجاري.

ومن المقرر أن يتبع هذه النسخة الكوبيه من الجيل العاشر من سيفيك نسخة أخرى عالية الأداء Si بجانب أخرى هاتشباك بخمسة أبواب، فيما سيلحق بهذه النسخ نسخة Type-R ستقدم فقط للسوق الأمريكي في وقت لاحق.

سيفيك كوبيه جديدة من هوندا

ومن المقرر الكشف الكامل عن تفاصيل السيارة في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2015 في 18 من نوفمبر، فيما سيتم في المعرض الكشف الأول في أمريكا عن موديل Clarity Fuel Cell. ومن المقرر أن يبلغ سعر السيارة 18.640 دولارًا للنسخة LX Sedan 2.0L، فيما سيبلغ سعر النسخة Touring Sedan 1.5-liter Turbo PZEV قرابة 26.500 دولار.

Back to top button