Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا بايلوت الجديدة تصل رسمياً الى أسواق المملكة - الخليج للسيارات

هوندا بايلوت الجديدة تصل رسمياً الى أسواق المملكة

أعلنت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لمنتجات هوندا في المملكة عن إطلاق بايلوت الجديدة بالكامل في جميع صالات عرض هوندا في المملكة خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى الإدارة الرئيسي لشركة عبدالله هاشم المحدودة – جدة.

ويتميز الجيل الثالث من هوندا بايلوت بتقديم مستوى جديد من الراحة والجودة العالية لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV). ومع مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثمانية في ظل نظام إدارة السحب الذكي في مقابل بايلوت الحالية.

أعيد تصميم بايلوت بالكامل مع شبك أمامي جريء وجديد، وخطوط انسيابية أنيقة لسيارة كوبيه رياضية. وتتضمن المزايا الفاخرة الجديدة أضواء أمامية نوع بروجيكتور هالوجين في فئتي EX وEXL، بينما حظيت فئة Touring بأضواء أمامية نوع LED، أما أول سقف بانورامي على الإطلاق في فئة Touring فيوفر رؤية السماء الزرقاء لأجيال المستقبل. وتمتاز بايلوت الجديدة بالكامل بوقفة عريضة ومنخفضة تساهم في تحسين الأداء الأيروديناميكي، في حين يضفي القطر العريض للعجلات، 18 أو 20 بوصة، إطلالةً راقية.

هوندا بايلوت الجديدة تصل رسمياً الى أسواق المملكة

ومن بين المزايا القياسية الأخرى في جميع الفئات هناك أضواء أمامية للضباب، أضواء LED على الباب الخلفي وأضواء ساطعة خلال النهار نوع LED الموجودة قياسياً إلى جانب جناح هوائي للباب الخلفي، مرايا جانبية كهربائية وأضواء LED لإشارات الانعطاف. تعكس الأجواء الداخلية لبايلوت الفخامة والملاءمة العاليتين مع تصميم جديد وراقٍ للمقصورة، مقاعد فاخرة بيج أو سوداء من الجلد متناسقة مع الألوان الخارجية، وتجهيزات أرقى للمقصورة. ومع الشاشة التي تعمل باللمس قياس 8 بوصات والقياسية في كل الفئات، يتوفر لكم وصول سهل إلى عمليات التحكم بالنظام الصوتي وعرض لمزايا أخرى. كذلك، يوجد نظام تثبيت السرعة لقيادة خالية من الإرهاق للمسافات الطويلة. ولأول مرة، تتضمن فئة Touring في الصف الثاني مقاعد من نوع captain، التي تهدف إلى تعزيز الراحة وتسهيل المرور بين الصفين الثاني والثالث في ترتيب لسبعة ركاب. هناك أيضاً ميزة رائعة في فئتي EX-L وTouring وهي طي مقاعد الصف الثاني بلمسة واحدة التي تخوّل الركاب الوصول بسهولة إلى صف المقاعد الثالث.

Back to top button