Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا سورينتو 2015 تحصل على باقة تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

كيا سورينتو 2015 تحصل على باقة تعديلات جديدة

حصلت سيارة كيا سورينتو 2015 الجديدة كلياً على التحسينات التي وصلت لجميع سيارات كيا، وذلك يشمل مقدّمة “أنف النمر”، هوية كيا الجديدة.

ولتقليل الضوضاء قام مهندسو كيا باستخدام عدّة تقنيات؛ مثل زيادة سُمْك لوحة القيادة بمقدار 0.9 ملم، وتركيب قواعد جديدة للمحركات انخفضت الضوضاء بمقدار 3% إلى 6%، حسب حالة القيادة، وفقا لموقع “المربع نت”.

وحصلت السيارة أيضا على عجلة قيادة جديدة، وكونسول وسطي يتضمّن شاشة لمس بنظام ترفيهي وملاحة اختياري، قلّلت تقنية اللمس من إعداد الأزرار الموجودة في الموديل السابق.

كيا سورينتو 2015 تحصل على باقة تعديلات جديدة

من بين الميزات الاختيارية أيضا المقاعد بنظام التدفئة والتبريد، وسماعات من JBL، وسقف بانورامي مصنوع من الكربون فايبر المدعوم بالبلاستيك.

وستتوفر العديد من التقنيات الجديدة حسب السوق، فبعض الأسواق ستحصل على كاميرات 360 درجة تلتقط ما حول السيارة من 4 جهات، وتحصل سورينتو أيضا على صندوق خلفي ذكي يُفتح عندما يلتقط النظام اقتراب مفتاح السيارة.

كشفت كيا أيضاً عن المحركات التي ستتوفّر في سورينتو باليابان، كلا المحركين من 4 سلندر، الأول بسعة 2.0 لتر بقوة 186 حصانًا، والمحرك الآخر بسعة 2.2 لتر بقوة 202 حصان. بالإضافة إلى هذه المحركات ستتوفر سورينتو في خارج كوريا بـ 5 محركات، تتراوح قوتها ما بين 172 إلى 270 حصانًا. هذه المحركات تشمل محرك 4 سلندر GDI بنظام الحقن المباشر سعة 2.4 لتر.

Back to top button