Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الظهور الاول للسيارة فورد أكسبدشن 2018 - الخليج للسيارات

الظهور الاول للسيارة فورد أكسبدشن 2018

ظهرت فورد أكسبدشن 2018؛ عبر مجموعة من الصور التجسسية، في أثناء اختبارها، وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول إخفاءَ تصميمِها الجديد.

ويبدو أن أكسبدشن 2018 قد حصلت على واجهة أمامية شرسة، مع شبك أمامي جديد، تحيط به مصابيح أمامية تقليدية، كما نرى على غطاء المحرك انحناءات مميزة، مما يزيد من أيروديناميكية السيارة الجديدة.

وتظهر أبواب سيارة فورد أكسبدشن 2018 مستوحاة من شقيقتها الضخمة، مركبة البيك.أب فورد.أف 150، وتمتلك هذه السيارة القادمة سقفًا مسطحًا نسبيا، ومنحنيًا من ناحية الزجاج الخلفي، وسيكون هناك تغييرات على قاعدة العجلات أيضاً.

الظهور الاول للسيارة فورد أكسبدشن 2018

الصور الداخلية توحي بتغييرات واضحة على مقصورة السيارة لتحمل لمسات مستوحاة من فورد.أف 150، في حين لم يكن هناك مجال لرؤية كامل المقصورة، ويحظى النموذج بفتحات تهوية كبيرة وإضافات معدنية مع نظام معلومات، وترفيه SYNC 3.

بالنسبة لخيارات المحرك ما زالت المعلومات غير مؤكدة؛ لكن من المتوقع أن تتوفر فورد أكسبدشن 2018 بمحرك أيكوبوست V6، سعة 3.5 لترات، بقوة 365 حصانًا، و568 نيوتن.متر من عزم الدوران، وقد تتوفر بمحرك أيكوبوست V6، سعة 2.7 لتر، بقوة 325 حصانًا، و507 نيوتن.متر من عزم الدوران، لكن هذه مجرد تكهنات في هذه المرحلة.

من المتوقع أيضاً أن تُزَوَّد السيارة بهيكل من الألومنيوم وصندوق تروس (جير) من 10 سرعات.

Back to top button