Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تتحدث عن مواصفات سوناتا Plug-in هايبرد 2016 - الخليج للسيارات

هيونداي تتحدث عن مواصفات سوناتا Plug-in هايبرد 2016

أعلنت شركة “هيونداي” عن معلومات جديدة حول سيارتها “سوناتا Plug-in هايبرد 2016” الجديدة، التي وصلت حالياً للموزعين.

وقالت الشركة، في بيان لها، إن السيارة تأتي بمقعد قابل للتعديل كهربائيا للسائق، ونظام مزدوج أوتوماتيكي للتحكم في المناخ، ونظام ترفيهي بشاشة عرض قياس 8 بوصات، ونظام ملاحة GPS، وفقا لموقع “المربع نت”.

كما يأتي الموديل بمقاعد أمامية بخاصية التسخين وعجلة قيادة مغطاة بالجلد ونظام صوتي Dimension وفتح لباب الحقيبة الخلفية للسيارة، دون استخدام اليدين، وعجلات ألومنيوم Eco-spoke قياس 17 بوصة، ونظام رصد البقع العمياء ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية.

هيونداي تتحدث عن مواصفات سوناتا Plug-in هايبرد 2016

أما أعلى إصدارات السيارة الممثل في إصدار ليميتد، فيأتي بمصابيح أمامية HID زينون وعجلة قيادة بخاصية التسخين وفرش جلدي وخاصية التهوية للمقاعد الأمامية، وتطعيمات خشبية ونظام صوتي إنفنيتي الراقي، ومقعد سائق قابل للتعديل بـ6 وضعيات، ونظام للتحكم في السرعة وتكنولوجيا ستارت ستوب.

وتتزود السيارة بالقوة عبر نظام دفه هجين plug-in، يتكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر، ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 9.8 كيلو وات/ ساعة.

وتولد هذه المنظومة قوة تبلغ 202 حصان، كما توفر مدى تنقل بواقع 43.3 كم على الوضعية الكهربائية فقط. ويمكن شحن بطارية السيارة في أقل من 9 ساعات، عبر مخرج 120 فولت أو في أقل من 3 ساعات مع محطات الشحن 240 فولت.

Back to top button