Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس رايث تحصل على باقة تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

رولز رويس رايث تحصل على باقة تعديلات جديدة

يبدو أن سيارة الكوبيه الأنيقة “رولز رويس رايث”، معدلة بشكل كبير مبالغ فيه، لتجار جمال تلك السيارات التي خرجت من مصنع جودوود في بريطاني، لشخص ثري.

هذه المرة تلقت السيارة الإنجليزية الفاخرة رايث على حزمة تعديلات مبتذلة من Office-K، ونادراً ما يتناسب اللون الذهبي مع هذه السيارة، فقد أذابت اللمسات المذهّبة البرّاقة المنتشرة على أرجاء السيارة رونق رولز رويس وأصالتها.

ولا تستطيع حتى عجلات Forgiato قياس 24 بوصة إنش كبيرة الحجم أن تصلح الأمور؛ بل هو أمر يبعث على السخرية ويبدو أنها لا معنى لها في سيارة فاخرة مثل رولز رويس رايث هذه.

رولز رويس رايث تحصل على باقة تعديلات جديدة

كما زوّدت السيارة بنظام عادم مخصص، ومن الواضح أنه يأتي مع لمسات ذهبية، بينما الناشر الخلفي يحظى بمظهر برّاق. ونخشى أن نسأل ما الذي حدث داخل المقصورة، لكن نأمل تكون الأجزاء الذهبية اقتصرت على المظر الخارجي لبدن السيارة.

Back to top button