Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا هايلوكس تحصل على باقة تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

تويوتا هايلوكس تحصل على باقة تعديلات جديدة

نشرت شركة Overdrive عدة صور وتفاصيل حول مشروعها الذي يعتمد على تحسين مركبة البيك اب اليابانية تويوتا هايلوكس لتصبح مزودة بـ 6 عجلات.

اعتبرت هذه الشركة المتخصصة في التعديل هذه النسخة من “هايلوكس”، عبارة عن سيارة مرسيدس بنز G63 AMG 6×6 مخصصة لرجل فقير، حيث إنها أرخص بكثير من السيارة الأخيرة التي يبدأ سعرها من 568,130 دولار أمريكي.

والمسؤولون عن المشروع الطموح هم مهندسون بلغاريون من شركة Vromos المتخصصة في تعديل مجموعة متنوعة من المركبات المخصصة لمغامرات الطرق الوعرة.

تويوتا هايلوكس تحصل على باقة تعديلات جديدة

وهذه النسخة من تويوتا هايلوكس بالذات لديها الكثير من التغييرات داخل المقصورة، بعدما أنهت Vormos الشكل الخارجي، تم تبدليل المقصورة الداخلية من قبل شركة Overdrive. فلم يعد هناك وجود للمقاعد الأمامية القياسية فقد حل محلها مجموعة من المقاعد الكهربائية مصدرها لاند كروزر، وقد غطيت تقريباً جميع المناطق المرئية في الداخل بمزيج من الجلد وقماش الكانتارا، بما في ذلك الأبواب والكونسول الوسطي ولوحة القيادة، وهناك أيضا عجلة قيادة ذات تصميم مريح أكثر و الاسم مطرز بقماش الكانتارا.

Back to top button