Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس لتستعد لإطلاق الجيل الجديد من سيارة الفئة E - الخليج للسيارات

مرسيدس لتستعد لإطلاق الجيل الجديد من سيارة الفئة E

تستعد شركة مرسيدس لإطلاق الجيل الجديد من سيارة الفئة E خلال العام المقبل؛ حيث يبدأ طرح الموديل الصالون خلال شهر أبريل، ثم يليه ظهور الموديل الكومبي خلال فصل الخريف.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الجديد من الفئة E خسر 70 كيلوجراماً من وزنه، بالإضافة إلى مزيد من المساحة المخصصة للأقدام في الخلف، وذلك من خلال زيادة قاعدة العجلات بمقدار 5 سم.

وتضم باقة المحركات المتوافرة للسيارة محرك ديزل سعة 2 لتر، يولد في الموديل E220 d قوة 140 كيلووات/190 حصانا، ومحرك بنزين سعة 2 لتر بقوة 135 كيلووات/184 حصانا في الموديل E 200. وفي وقت لاحق يتم تدعيم هذه الباقة بمحركات رباعية وسداسية الأسطوانات، وموديلي AMG ونسخة غاز طبيعي وإصدار هجين Plug-In بمحركي بنزين وديزل.

مرسيدس لتستعد لإطلاق الجيل الجديد من سيارة الفئة E

ويبلغ متوسط استهلاك أكثر الموديلات اقتصاديةً 4 لترات من الديزل/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 100 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button