Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي RS Q3 تحصل على باقة تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

أودي RS Q3 تحصل على باقة تعديلات جديدة

كشفت ABT عن نسختها الخاصة من “أودي RS Q3″، بتعديلات خارجية جميلة وتعديلات ميكانيكية قوية، ترفع من قوتها إلى 410 أحصنة، لتنافس أقوى السيارات في فئتها مثل مرسيدس GLA45 AMG.

تحصل RS Q3 على هذه القوة بفضل تعديلات ABT على كمبيوتر السيارة، الذي رفع من قوة محركها ذي الخمس سلندرات تيربو بسعة 2.5 لتر من 340 إلى 410 أحصنة، ومن عزم الدوران البالغ 450 إلى 520 نيوتن-متر لتنافس بذلك أقوى السيارات في فئتها بالرغم من فارق السعر بينها.

التعديلات الخارجية تشمل طلاء العديد من الأجزاء باللون الأسود اللامع، مثل الشبك السفلي الأمامي وحاملة الأمتعة، بالإضافة إلى تزويدها بصدام خلفي جديد بتصميم مميز بلمسات حمراء، يحتوي على 4 مخارج للعادم لإضافة مزيد من الشكل الرياضي للسيارة.

أودي RS Q3 تحصل على باقة تعديلات جديدة

توفر ABT أيضاً مجموعة من الخطوط الحمراء والسوداء التي تزين جسم السيارة من الأمام إلى الخلف. لا تكتمل التعديلات بدون جنوط مميزة، لذلك قامت ABT بتزويد RS Q3 بجنوط تتوفر بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والفضي والرمادي، بمقاس 19 أو 20 أنش، مع نظام تعليق متغير يمكن التحكم من خلاله بارتفاع السيارة ما بين 15-45 مم. بالإضافة إلى ذلك قامت ABT بزيادة عرض السيارة وتركيب مباعدات الإطارات.

من الداخل لا تحصل RS Q3 على أية تعديلات لتبفى كالفئة الأساسية.

Back to top button