Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه سيلفرادو تظهر في شكل جديد - الخليج للسيارات

شيفروليه سيلفرادو تظهر في شكل جديد

شيفروليه سيلفرادو تظهر في شكل جديد

عمِلَ مصممو شيفروليه سيلفرادو على تحقيق مقصورة تتميز بالجاذبية والراحة، ومن خلفها لوحة العدادات الكبيرة، التي تضم الكثير من القراءات وشاشة في المنتصف تجمع لك كل ما تحتاج إليه خلال القيادة، في موضع واحد سهل القراءة.

أما عن العدادات فهي ذات أرضية سوداء ومؤشرات حمراء، تسهل قراءتها خلال القيادة، وتقلل من تشتتك. كذلك تأتي أدوات التحكم في وظائف المقصورة والأزرار سهلة القراءة والتحكم، ويمكن استخدامها حتى عند ارتداء القفازات السميكة المخصصة للأعمال الشاقة.

كذلك تضم مقصورة سيلفرادو لوحة قيادة عصرية التصميم؛ تضم فتحات تهوية طولية يمكنها تغطية كل أرجاء المقصورة، لتعمل مع المقاعد المريحة ذات الكسوة الجلدية على توفير تجرِبة ركوب مريحة حتى في أكثر الأيام قسوة وحرارة، ومع ساعات طويلة من العمل الشاق.

وتتميز المقصورة الأمامية بكونها خالية من أيه عوائق بين المقاعد الأمامية، حيث تقبع عصا نقل الحركة خلف المقود، لتمنحك مقعدا ثالثا في الأمام، إضافة إلى المقاعد الخلفية المريحة ذات مساحة الأرجل الكبيرة، كذلك الكثير من مساحات التخزين داخل المقصورة التي تمكنك من تخزين كل متعلقاتك بسهولة.

أما عن الخامات المستخدمة داخل المقصورة؛ فهي عالية الجودة تشعرك بفخامة الشاحنة، ويمكنها تحمل الخدمة الشاقة والظروف التي قد تعمل بها الشاحنة.

Back to top button