Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي أرتيجا 2016 تظهر بتعديلات جديدة - الخليج للسيارات

سوزوكي أرتيجا 2016 تظهر بتعديلات جديدة

سوزوكي أرتيجا 2016 تظهر بتعديلات جديدة

كشفت شركة سوزوكي اليابانية عن نسختها المُحسنة من سيارتها العائلية سوزوكي أرتيجا 2016 ببعض أسواق جنوب شرق آسيا، بعد أن حصلت على بعض التحديثات التصميمية، والميكانيكية.

وحصلت مقدمة سوزوكي أرتيجا 2016 المجددة حصلت على مصد أمامي جديد، وشبكة تهوية جديدة مصنعة بالكامل من الكروم، هذا بالإضافة إلى مصابيح ضباب أمامية جديدة أيضاً.

أما خلفية السيارة تلخصت تحديثاتها في المصد الخلفي المجدد والذي أصبح مزوداً بعاكس ضوئي جديد، ومصابيح خلفية معاد تصميمها بشكل بسيط، مع تحديث تصميم العجلات السبائكية.

وتمت إضافة بعض التجهيزات الجديدة في قائمة سوزوكي أرتيجا 2016 المجددة، تشمل وسادة هوائية جانبية جهة السائق، إمكانية تزود السيارة بأربعة وسائد هوائية جديدة، مع حزمة أنظمة أمان شأن نظام منع غلق المكابح «ABS»، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً «EBD»، بالإضافة إلى نظام ترفيهي جديد.

أسفل غطاء المحرك ستبقى سوزوكي ارتيجا 2016 الجديدة معتمدة على نفس المحرك الرباعي الأسطوانات K14B سعة 1373 سم³ والقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 91 حصان تقريباً، مع عزماً يبلغ 130 نيوتن المتر، مع توفر خيار ناقل الحركة اليدوي المؤلف من خمسة نسب، أو نسخة مُعدلة من ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكونة من أربعة نسب أمامية.

Back to top button