Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تكشف عن EQ900 - الخليج للسيارات

هيونداي تكشف عن EQ900

هيونداي تكشف عن EQ900

طرحت أخيرا مجموعة هيونداي موتور أكبر شركة لإنتاج السيارات في كوريا الجنوبية، سيارتها الصالون الفارهة “إي كيو 900” كأول سيارة ينتجه قطاع جينسيس الذي أنشأته هيونداي مؤخرا كعلامة تجارية مستقلة للسيارات الفارهة.

وخلال حفل التدشين في وسط العاصمة الكورية سول، قال رئيس مجموعة هيونداي موتور، تشونج مونج كو، إن السيارة “إي كيو 900” ستنافس السيارات الفارهة في السوق العالمية، مشيرا إلى أنها تحتوي على جميع التكنولوجيا المتراكمة، فضلا عن الأداء الرفيع وجودة المنتج.
والنموذج الفاخر من السيارة الرائدة “إي كيو 900″ مجهز بميزات متنوعة للسلامة والراحة تهدف إلى تحقيق أقصى رضا للعملاء، فإنها توفر المزيد من الاستقرار والأمان، من خلال زيادة نسبة الحديد فائقة القوة في هيكلها.
كما أن السيارة هي أيضا أول نموذج منتج محليا مجهز بـ”نظام مساعدة القيادة على الطريق السريع” الذي يهدف إلى مساعدة القيادة المستقلة.
وقالت هيونداي موتور، في محاولة لخفض مستوى الضوضاء في الداخل، إنها طبقت قطاع الطقس الثلاثي لأبوابها واستخدام زجاج عزل الصوت على النافذة الخلفية، وهي المرة الأولى التي يتم إضافة هذه الخصائص فيها إلى سيارة منتجة محليا في كوريا الجنوبية.
ويبلغ طول السيارة 5205 ملليمترات وعرضها 1915 ملليمترا ولها قاعدة عجلات طولها 3160 ملليمترا، ويتراوح سعر السيارة الجديدة بين 73 مليون وون “62 ألف دولار” إلى 117 مليون وون وفقا لمستوى التجهيزات.
وقالت شركة هيونداي موتور إنها تلقت حوالي 10700 طلب لحجز السيارة قبل طرحها، مضيفة أنها تعتزم البدء في بيع سيدان الرائدة في الأسواق العالمية، مثل الولايات المتحدة والشرق الأوسط، في العام المقبل تحت اسم العلامة التجارية “جي 90”.

Back to top button