Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيف ستبدو هوندا سيفيك موديل 2017 - الخليج للسيارات

كيف ستبدو هوندا سيفيك موديل 2017

كيف ستبدو هوندا سيفيك موديل 2017

كشفت مصادر مقربة من “هوندا”، بعض التفاصيل الأولية عن سيارتها “سيفيك تايب اس”، وتعمل هوندا على نوع S من إجل إصدار نسخة سيفيك جديدة بالكامل، ولكنها لن تكون من طرازات عام 2016 حيث تمكن العاملون في Civic X من معرفة أنها ستكون من طرازات عام 2017 . ومن المقرر أن تطرح للبيع في الفترة الواقعة بين نهاية خريف 2016 وبداية ربيع 2017 .

ومن المتوقع أن تحصل على قوتها من نسخة معدلة من محرك Type R توربو تشارجد سعة 2.0 لتر “أربع أسطوانات” والتي سوف تأخذ منه الكثير من المكونات. وفي هذا التطبيق قد تصل قوة المحرك بين 220-230 حصانا وسوف يأتي حصريا بناقل حركة يدوي (جير) من ست سرعات.

أما بالنسبة لسيارة سيفيك R كاملة المواصفات ، فقد أشار نفس المصدر إلى الفترة بين ربيع وصيف 2017 لإطلاقها، ولكن التفاصيل حولها ليست متوافرة الآن.

في هذه الأثناء ستكون سيفيك سيدان وكوبيه هما المتاحتان في 2016، ولدى هوندا خطط لبيع جميع أنماط الهيكل المتوافر لديها( سيدان، كوبيه، هاتش باك) في كل الأسواق.

ولا حاجة للقول بأن هذه مجرد إشاعات حتى الآن لأن هوندا لم تؤكد هذه المعلومات بعد.

Back to top button