Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ألفا روميو 4C تحصل على شكل جديد - الخليج للسيارات

ألفا روميو 4C تحصل على شكل جديد

ألفا روميو 4C تحصل على شكل جديد

تقدم شركة “بوجيا ريسينج” ثوباً من الكربون للسيارة ألفا روميو 4C، لزيادة خفتها رشاقتها ولتحسين خصائص الإيروديناميكية بها.
وأوضحت الشركة الألمانية، أن الثوب المصنوع من ألياف الكربون يكسو كلاً من المئزر الأمامي والمئزر الخلفي وناشر الهواء والاسبويلر الخلفي.
وإلى جانب البنية الخفيفة، التي تقدمها هذه المكونات المصنوعة من ألياف الكربون، اهتمت شركة التعديلات الألمانية بالعوامل الأيروديناميكية بالسيارة أيضاً؛ حيث تم زيادة القوة السفلية على المحور الخلفي بمقدار 35 كيلوجراماً إضافية، فضلاً عن تجهيز السيارة بنظام تعليق ملولب من شركة KW، مما يساعد على خفض مركز ثقل السيارة بما يصل إلى 50 ميلليمتراً.
وبفضل التعديلات، التي أجرتها بوجيا على محرك السيارة ونظام نقل الحركة، مع الاستعانة بفلتر هواء ونظام عادم رياضيين ارتفعت معدلات أداء المحرك التربو رباعي الأسطوانات إلى 319 حصان/455 نيوتن متر، وهو ما يتيح للسيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.8 ثانية فقط.

Back to top button