Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل خاص من جيب شيروكي - الخليج للسيارات

موديل خاص من جيب شيروكي

موديل خاص من جيب شيروكي

كشفت شركة جيب عن الموديل الخاص Night Eagle من أيقونتها الشهيرة شيروكي، التي تنتمي لفئة سيارات الأراضي الوعرة.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الخاص Night Eagle يتميز من خلال تصميم ليلي يعول على اللون الأسود لتزيين المقدمة، وكذلك اللون الأسود اللامع للجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 18 بوصة، بالإضافة إلى إطار الزينة، الذي يحيط بجميع النوافذ.
كما يتجمل الموديل الخاص بزجاج معتم على النوافذ الجانبية الخلفية والزجاج الخلفي. وتتألق المقصورة الداخلية بكسوة جلدية مصنوعة من جلد نابا الأسود، كما تزخر السيارة بنظام الملاحة uconnect Smartouch المزود بخاصية التحكم الصوتي.
وبشكل اختياري تقدم جيب للموديل الخاص باقة الراحة، والتي تشتمل مثلاً على مستشعرات صف السيارة بالأمام والخلف ومرايا خارجية قابلة للتدفئة والطي كهربائياً ومقود قابل للتدفئة.
وينبض بداخل الموديل الخاص رباعي الدفع محرك ديزل تربو سعة 2ر2 لتر بقوة 147 كيلووات/200 حصان، يفي باشتراطات المواصفة الأوروبية للعادم Euro 6 الجديدة، ويؤازره ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات.

Back to top button