Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تعلن عن موديل جديد من X3 - الخليج للسيارات

BMW تعلن عن موديل جديد من X3

BMW تعلن عن موديل جديد من X3

أطلقت شركة BMW الموديل الجديد من سيارتها X3، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، مع تجهيزه بأحدث التقنيات وباقة جديدة من المحركات القوية.
وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة تعد الأولى بين موديلات بي إم دبليو فئة SUV، التي تعتمد على نظام جديد للوحدات التركيبية، وهو ما ساعد على توفير المزيد من الراحة والرحابة بمقصورة السيارة.
وتنطلق نسخة الدفع الهجين من السيارة بي إم دبليو الجديدة بقوة 252 حصاناً، معتمدة على بطارية الليثيوم أيون والتي تمنحها الطاقة اللازمة لقطع مسافة 40 كلم بالتشغيل الكهربائي الخالص.
وصرحت شركة بي إم دبليو أن المحركات المتوفرة لسيارتها الجديدة قد زادت قوتها بمقدار 15 حصان، كما ينضم لبرنامج الدفع الموديل X3 xDrive M40i بقوة 360 حصان ينتجها من محرك تربو مزدوج بسعة 3 لتر، ويتكون هذا المحرك من ست أسطوانات على شكل مستقيم، يليه ظهور نسخة من السيارة X3 بقوة 435 حصان.
ويزخر الموديل الجديد بأحدث التقنيات؛ مثل التحكم عن طريق اللوحة اللمسية، والشاشة اللمسية المركزية، وشاشتي عرض في مجال رؤية السائق، مع إمكانية تجهيز السيارة بشاشة Head-up ضمن باقات التجهيزات الاختيارية، فضلًا عن تقنية التحكم عن طريق الأوامر الصوتية والإيماءات.

Back to top button