Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على تعديلات مرسيدس SLS AMG Black Series - الخليج للسيارات

تعرف على تعديلات مرسيدس SLS AMG Black Series

تعرف على تعديلات مرسيدس SLS AMG Black Series

أجرت شركة “رينتيك” الأمريكية تعديلات تقنية وشكلية على سيارة مرسيدس SLS AMG Black Series، لرفع معدلات أداء السيارة السوبر رياضية، ولإضفاء المزيد من التفرد والتميز عليها.

وأوضحت الشركة أن التعديلات، التي أجرتها على برمجيات محرك السيارة ثماني الأسطوانات V8 سعة 3ر6 لتر بالإضافة إلى التجهيز بنظام العادم الرياضي، ساعدت على زيادة قوة السيارة من 631 إلى 667 حصاناً.

ومَن يرغب في مزيد من القوة، تقدم له “رينتيك” باقة الأداء الفائق R1 Performance Package، والتي تزأر معها السيارة المجنحة بقوة 675 حصاناً، ولتنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون ثلاث ثوان فقط بدلاً من 3.6 ثانية بالموديل القياسي.

ولإضفاء المزيد من التفرد والتميز على أيقونة مرسيدس، تزين “رينتيك” نسختها المعدلة بشفة اسبويلر وكسوة استثنائية للجنوط، بالإضافة إلى العديد من الملصقات، التي تزدان بشعار شركة التعديلات.

Back to top button