Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بوغاتي شيرون ستصل الى سرعة 290 ميل في الساعة - الخليج للسيارات

بوغاتي شيرون ستصل الى سرعة 290 ميل في الساعة

بوغاتي شيرون ستصل الى سرعة 290 ميل في الساعة

لا تزال الشائعات تنطلق من هنا وهناك بخصوص سيارة شيرون الجديدة التي يتوقع أن تحل محل السيارة الشهيرة فيرون من انتاج شركة بوغاتي. وقبيل إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في مارس المقبل، تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمواصفات تلك السيارة المميزة التي يتوقع أن تحظى بإعجاب الكثيرين.

وأوردت تقارير عن مصدر مطلع على خطط الشركة المستقبلية قوله إن تلك السيارة فائقة الإمكانات الجديدة ستتزود بمحرك تقدر قوته بـ 1500 حصان وعزم قدره 1107 رطل قدم، وأضاف أن ذلك المحرك عبارة عن نسخة محدثة من محرك الـ W16 الكواد تربو تشارجد الذي تقدر سعته بـ 8.0 لتر وسبق له أن ظهر بسيارة فيرون.

كما أشار المصدر في السياق نفسه إلى أن سيارة شيرون هذه سيكون بوسعها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 2.2 ثانية فقط وسيكون بوسعها الاستمرار حتى الوصول الى سرعة قصوى قدرها 290 ميل في الساعة.
ولعدة أسباب منها ما ستتزود به تلك السيارة من مواصفات تخص الأداء العالي، فقد نجحت شركة بوغاتي في تأمين 130 طلبا لشرائها بالفعل، وهو عدد جيد بالنسبة الى 500 نسخة التي تخطط لتصنيعها من تلك السيارة التي ستتم بامكاناتها الفائقة والمميزة.

وإن صحت تلك الشائعات التي تتحدث عن تلك السيارة الجديدة، فمن المتوقع أن يصل سعر السيارة إلى 2.19 مليون دولار بالنسبة الى النسخة الكوبيه، بينما سييصل سعر نسخة تارغا التي ستصدر بعد ذلك الى ما هو أكثر من ذلك السعر بعشرات الآلاف من الدولارات.

Back to top button