Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازدا تقدم موديلات جديدة بشكل سيارات السباق - الخليج للسيارات

مازدا تقدم موديلات جديدة بشكل سيارات السباق

مازدا تقدم موديلات جديدة بشكل سيارات السباق

أوردت مجلة السيارات “أوتو موتور آند سبورت” الألمانية أن شركة مازدا ستقدم العديد من موديلاتها بمظهر سيارات السباقات خلال فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة من 15 و17 من الشهر الجاري.
وستظهر الرودستر MX-5 بمعرض طوكيو كاختبارية تحت اسم Roadster RS Racing Concept، وفي ثوبها الجديد تكتسي السيارة بطلاء كامل باللون الأسود، وأجزاء إيروديناميكية مع أشرطة زينة تزهو باللون الأحمر، بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي قابل للضبط بشكل كامل، مع مقاعد رياضية سوداء اللون.
وتتألق الاختبارية CX-3 Concept هي الأخرى باللون الأسود، مع عناصر تصميمية إيروديناميكية وتطعيمات مطلية باللون الأحمر. كما تتجمل مقصورتها بمقاعد رياضية وتطبيقات باللون الأحمر في مقصورة القيادة.
وبالمثل تكتسي Mazda 6 Racing Concept باللون الأسود بالكامل، وتزخر مقصورتها بفرش ألكانترا الأسود مع مقاعد رياضية.
وبالإضافة إلى ذلك، ستضم صالة مازدا أيضاً الموديلين MX-5 و Mazda 2 بطلاء أبيض والعديد من الملصقات المستوحاة من سباقات السيارات.

Back to top button