Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
IAA سيارة مرسيدس الذكية الجديدة ... فيديو - الخليج للسيارات

IAA سيارة مرسيدس الذكية الجديدة … فيديو

IAA سيارة مرسيدس الذكية الجديدة … فيديو

كشفت شركة مرسيدس لصناعة السيارات عن نموذج IAA لسيارتها الذكية الانسيابية، خلال فعاليات معرض CES 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لما نشره موقع techinsider الأمريكي، كشفت الشركة عن العديد من المزايا سواء فى الشكل والتصميم الداخلي لسيارتها الذكية المتطورة في المعرض والتي لم تظهر من قبل، وتعاونت مرسيدس مع شركة Nvidia لصناعة الشرائح اللازمة لتمكين المستخدمين من التحكم فيها بشكل متطور.

وشركة Foundry للبرمجيات الإبداعية لإظهار أداء ثلاثي الأبعاد للسيارة في الوقت الحقيقي، كما تشتمل السيارة على Nvidia Drive وهو الذكاء الصناعي الجديد لشركة السيارات.

كانت مرسيدس قد كشفت عن مفهوم IAA لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في العام الماضي، وهو عبارة عن سيارة مكونة من أربعة أبواب، يمكنها تغيير شكلها بسرعة عالية جدا لتقليل السحب وزيادة الدفع، فعندما تصل السيارة لسرعة 50 ميلا في الساعة تتحول إلى شكل مختلف.

كما زودت السيارة بنظام شبكات اللاسلكية التي تمكنها من التواصل مع السيارات الأخرى، بحيث يمكن أن تقوم بتحذير المركبات الأخرى عند الحوادث أو حركة المرور.

Back to top button