Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
انظمة متطورة في مرسيدس E الجديدة - الخليج للسيارات

انظمة متطورة في مرسيدس E الجديدة

انظمة متطورة في مرسيدس E الجديدة

أوردت مجلة السيارات “أوتوبيلد” الألمانية أن سيارة مرسيدس من الفئة E الجديدة، التي سيتم إزاحة الستار عنها خلال معرض ديترويت من 11 إلى 24 يناير الجاري، ستأتي مجددة بالأنظمة المتطورة.

وأوضحت المجلة الألمانية أن سيارة الفئة E الجديدة ستزخر بالأنظمة المساعدة التي تقوم بمراقبة محيط السيارة، والتحكم في الضوء، بالإضافة إلى الاتصال مع محيط السيارة عبر تقنية Car-to-X.

كما تقدم هذه الأنظمة إمكانية دمج السيارة مع الهاتف الذكي عبر تقنية أبل كار بلاي، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الهاتف الذكي كمفتاح للسيارة عبر تقنية اتصالات المجال القريب (NFC).

من ناحية أخرى، سيتم تجهيز المقصورة بشاشتين كبيرتين قياس 3ر12 بوصة، تحل إحداهما محل العدادات التناظرية. بينما يظهر بالموديل الأساسي فقط عداد السرعة الكلاسيكي، وشاشة أصغر بعض الشيء في الوسط.

وستشهد الفئة E الجديدة ثورة حقيقية في مفهوم الاستعمال؛ حيث يمكن للسائق التحكم في نظام المعلومات عبر زرين لمسيين تم تصميمهما في مجال حركة الإبهام على المقود.

Back to top button