Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
عروض حصرية على نيسان باترول سفاري 2016 في المملكة - الخليج للسيارات

عروض حصرية على نيسان باترول سفاري 2016 في المملكة

عروض حصرية على نيسان باترول سفاري 2016 في المملكة

أطلقت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، عرضا خاصا على الموديلات الأحدث من رائعة الدفع الرباعي نيسان باترول سفاري (Y61 2016)، وتقدم من خلاله العديد من المزايا لعملاء نيسان وغيرهم من الراغبين في امتلاك هذه السيارة التي تجمع بين القوة والتحمل العالي. العرض الجديد يمتد حتى 20 ربيع الأول لعام 1437ه الموافق 31 يناير 2016م، ويتضمن الطرازين باترول هارد توب بقيمة استرجاع نقدي تبلغ 8.000 ريال، وباترول واجن بقيمة استرجاع نقدي 10.000 ريال، والاسترجاع على جميع فئات الهارد توب والواجن.

وأوضح سليمان سردار المدير التنفيذي بشركة العيسى للسيارات، “أن نيسان باترول سفاري 2016 يتمتع بالكثير من مزايا الصلابة والتميز، في مقدمتها المحرك سعة 4.8 لترات، الذي يولد قوة تصل إلى 280 حصاناً، ومقصورة الركاب الرحبة التي تستوعب حتى 5 ركاب في سفاري هارد توب، وحتى 7 ركاب في سفاري واجن. بالاضافة الى ميزات القيادة الرباعية التي تجعل هذه السيارة الأنسب على الطرق الوعرة والمعبدة على حدٍ سواء”. وتعد شركة العيسى للسيارت، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، واحدةً من أكبر وكلاء السيارات في المملكة، وهي تتميز بخدماتها المتميزة وغير المسبوقة قبل وبعد البيع لمختلف سيارات نيسان.

وتقدم شركة العيسى للسيارات شبكة عريضة تضم 23 صالة عرض، 15 منفذا لبيع قطع الغيار و13 مركزا للخدمة موزعة في مختلف أنحاء المملكة، وهي تسعى على الدوام لتلبية متطلبات العملاء وتجاوز تطلعاتهم.

Back to top button