Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مزيد من التفاصيل عن مرسيدس بينز إي كلاس 2017 - الخليج للسيارات

مزيد من التفاصيل عن مرسيدس بينز إي كلاس 2017

مزيد من التفاصيل عن مرسيدس بينز إي كلاس 2017

تم مؤخرا نشر مجموعة صور مسربة لسيارة مرسيدس بينز إي كلاس الجديدة كليا موديل عام 2017 المتوقع اطلاقها رسميا الاسبوع المقبل في معرض ديترويت للسيارات.
وتم نشر الصور على نطاق واسع من قبل موقع إلكتروني ألماني يطلق عليه اسم Auto-Presse. وسرعان ما أزيلت بعدها الصور من على الموقع، لكن ليس قبل أن تأخذها العديد من المواقع الأخرى وتبادر بنشرها لمختلف المستخدمين كي يشاهدوها

وكما كان متوقعا، ظهر طرف مقدمة تلك السيارة متماشيا مع لغة تصميم مرسيدس الحالية بفضل بعض سمات التصميم المألوفة التي من بينها المصابيح الأمامية الممدودة والمدرأة المستقيمة. وسيكون بمقدور المشترين اختيار ما ان كانوا يرغبون في سيارة تتسم باطلالة أكثر أناقة أو نسخة سيدان تتسم أكثر بطابعها الرياضي.

وبدا من الصور المسربة أن قمرة السيارة ستكون أكثر فخامة عن ذي قبل وأنها ستتزود بقدر كبير من السمات التقنية التي ستعمل على ابهار كل من سيجلس داخلها.

وعلى الرغم من عدم تسريب أي معلومات حتى الآن بخصوص تلك المواصفات التكنولوجية التي ستتم اضافتها للسيارة، لكن ما تردد هو أن سيارة إي-كلاس موديل 2017 ستضم عائلة جديدة من المحركات التي سيتم تثبيتها لكي تقوم تدريجيا بالحلول محل محركات V6 الموجودة في سيارة إي الحالية وكذلك عدد آخر من سيارات مرسيدس.

وأشارت تقارير في هذا السياق إلى أن المسؤولين سيميطون النقاب عن كامل التفاصيل الخاصة بالجيل المقبل من سيارة مرسيدس بينز إي كلاس خلال الأيام المقبلة.

Back to top button