Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرازات نيسان الاكثر أمانا وفق تصنيف جديد - الخليج للسيارات

طرازات نيسان الاكثر أمانا وفق تصنيف جديد

طرازات نيسان الاكثر أمانا وفق تصنيف جديد

أعلنت مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة عن تقديمها ل”تقييم السلامة الأعلى بلس” (TSP+) و”تقييم السلامة الأعلى” (TSP) لعام 2016 الى أربعة من طرازات نيسان. ويؤكد هذا على التزام نيسان المستمر في مجال تطوير وتحسين سلامة الركاب في مجموعتها الكاملة من السيارات.

وكانت مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة قد قدمت “تقييم السلامة الأعلى بلس” (TSP+) الذي يُعتبر من أعلى درجات التنويه الخاصة بالسلامة العامة، الى طراز العام 2016 من نيسان ماكسيما التي انضمت الى شقيقتها نيسان مورانو 2016 التي كانت قد حصلت بدورها على هذا التقييم في وقت سابق. وكانت ماكسيما قد حصلت على نتيجة “جيد” في اختبارات TSP+ الخمسة للتصادم، فيما نالت نسخها المزودة بجهاز الكبح الأمامي الطارئ، على تقييم “متفوق” لجهة قدراتها على تفادي الإصطدامات الأمامية.

أما طراز العام 2016 من نيسان ستنرا، فقد تمكن من الحصول ومثله ل نيسان روغ 2016، على تقييم السلامة الأعلى (TSP) من مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة. وتتوفر نيسان سنترا 2016 مع نظام الكبح الأمامي الطارئ. وبمجرد قيام مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة باختبار هذا النظام، تصبح نيسان سنترا مؤهلة للحصول على تقييم السلامة الأعلى بلس. أما طراز العام 2016 من ألتيما الذي يعتبر من أكثر سيارات نيسان مبيعاً، فسيخضع لاختبارات مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة خلال الشهر الحالي ومن المرجح أيضاً أن يحصل على تقييم السلامة الأعلى بلس.

وفي هذا السياق، قال بيار لوينغ، نائب رئيس قسم استراتيجية المنتجات والتخطيط في نيسان أميركا الشمالية (NNA): “تفخر نيسان بسياراتها الرئيسية التي تمكنت من لفت انتباه مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة من خلال مستويات سلامتها المتفوقة. فقد وضعت ماكسيما الجديدة ومثلها ل مورانو، مقاييس جديدة في فئتها لجهة التصميم العام والأداء الرياضي والتطوير المكثف الذي نالته المقصورة. أما نيسان سنترا وروغ، فتوكدان على إلتزام نيسان بالجودة المتقدمة والسلامة القصوى ونحن سعيدون أيضاً لأن سيارتينا هاتين حصلتا على تنويه مهم لجهة تصميمهما المعاصر والفريد”.

Back to top button