Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
GMC أكاديا تصل الشرق الاوسط نهاية العام الحالي - الخليج للسيارات

GMC أكاديا تصل الشرق الاوسط نهاية العام الحالي

GMC أكاديا تصل الشرق الاوسط نهاية العام الحالي

قدمت GMC مؤخراً سيارتها الجديدة كلياً أكاديا موديل 2017 ، وهي سيارة كروس أوفر تستهدف فئة السيارات الكروس أوفر المتوسطة المصممة لتوفر المرونة الكبيرة والتميز مع الكثير من تقنيات الأمان المتقدمة . وستتوفر السيارة بمحركات أكثر كفاءة مع استمرارها في التوفر بثلاث صفوف من المقاعد في معظم الموديلات.

كما عادت كذلك أكاديا دينالي للصورة مرة أخري بجانب موديل All Terrain الجديد الذي يوفر قدرات معززة للتعامل مع الطرق الوعرة. وقال دونكان ألدريد. نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في الشركة أن GMC تعتبر من العلامات القوية الفاخرة المميزة فيما تعتبر أكاديا الركن الأساسي حسب قوله في تميز الشركة ونجاحها. وتعزز هذه السيارة من نجاح تجربة السيارات متعددة الاستخدامات لتفرض جزء من السيطرة علي هذه الفئة من السيارات.

وتحمل السيارة مزيج من التصميم الراقي والتكنولوجيا والقدرات الخاصة ، فيما ستبدأ مبيعات السيارة في نهاية العام الجاري أي بعد عقد كامل تقريباً من بدء تقديمها الأول ، فيما حققت هذه السيارة أقوي مبيعات لها في 2015 بواقع 96.393 سيارة في العالم.

Back to top button