Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيلفرادو Realtree Edition جديدة من شيفروليه - الخليج للسيارات

سيلفرادو Realtree Edition جديدة من شيفروليه

سيلفرادو Realtree Edition جديدة من شيفروليه

تستعد شركة شيفروليه لتقديم نسخة من سيارتها الجديدة سيلفرادو Realtree Edition موديل 2016 بملامح خارجية خاصة، التي من المقرر طرحها للمبيعات في الربيع المقبل.

وتأتي السيارة بتطعيمات سوداء خاصة، وعتبات جانبية وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة مناسبة لمختلف التضاريس. ولم تكشف الشركة عن أي صور داخلية للسيارة، لكن شيفروليه قالت إن هذا الموديل يأتي بشعار Realtree مطرز على مساند الرأس الخاص بالمقاعد الأمامية، كما تأتي السيارة برسوم مموهة وشعارات Realtree إضافية.

وعلي غرار الموديل القياسي، فإن هذه الشاحنة يمكن تزويدها بمحرك V8 سعة 5.3 لترات أو V8 سعة 6.2 لترات، ويولد المحرك الأصغر قوة 355 حصانا، بينما تولد النسخة الأقوى 420 حصانا.

وبجانب المحركين السابقين، تأتي النسخة الخاصة من السيارة قياسياً بباقة Z71 الخاصة بالطرق الوعرة، التي تشمل حماية تحت جسم السيارة وخطافين وقفل تفاضلي خلفي أوتوماتيكي، فيما تضيف الباقة كذلك ممتصات صدمات رانشو ونظام تحكُّم في صعود المرتفعات.

Back to top button