Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس فاجن تكشف عن نسخة محسنة من أيقونة جولف - الخليج للسيارات

فولكس فاجن تكشف عن نسخة محسنة من أيقونة جولف

فولكس فاجن تكشف عن نسخة محسنة من أيقونة جولف

كشفت شركة فولكس فاجن الستار عن النسخة المحسنة من الجيل السابع من جولف بمحركين الأول رباعي الأسطوانات جديد سعة 1.5 لتر بنزين مع نسخة أخري ديزل والمحرك الأصغر سعة 1 لتر ثلاثي الأسطوانات بشاحن توربيني.

وسيعتمد المحرك البنزين علي المحرك الحالي 1.4 لتر ولكن باضافة 100 سي سي في السعة اللترية، أما المحرك الديزل سعة 1.5 لتر فيعتمد علي المحرك الحالي TDI سعة 1.6 لتر .

وستوفر المحركات الثلاث الجديدة أفض قوة وكفاءة في المستوي المتوسط . أما المحرك سعة 1.5 لتر بنزين ، فسيأتي بتكنولوجيا وقف تنشيط الأسطوانات التي تتواجد في الجيل الحالي من المحركات ، ولكن مع شاحن توربيني جديد كلياً.

وقد ذكر الرئيس التنفيذي لعلامة فولكس فاجن ، هيربرت دييس أن هذه المحركات الجديدة سوف تظهر لأول مرة في نسخة جولف المحسنة من الجيل السابع ، ولكن ليس في بداية تقديم هذه النسخة المحسنة. وستتوفر هذه المحركات الثلاث الجديدة في موديل تيجوان الجديد وكذلك في أودي A1 و A3 وعدد آخر من موديلات سكودا وسيات.

Back to top button