Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مجموعة تعديلات رائعة للسيارة مرسيدس C45B30 - الخليج للسيارات

مجموعة تعديلات رائعة للسيارة مرسيدس C45B30

مجموعة تعديلات رائعة للسيارة مرسيدس C45B30

أجرت شركة برابوس تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة مرسيدس C 450 AMG 4Matic، لزيادة قوة السيارة، وإضفاء المزيد من الملامح الرياضية عليها.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أن وحدة التحكم الإضافية التي قدمتها لمحرك سيارة مرسيدس البنزين تربو والمكون من ست أسطوانات على شكل حرف V قد ساعدت على زيادة قوته من 367 حصان مع عزم دوران أقصى 520 نيوتن متر إلى 410 حصان وعزم دوران أقصى بلغ 570 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الجديدة أصبحت السيارة تنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6ر4 ثانية فقط، كما وصلت إلى السرعة القصوى 280 كلم/ساعة.

ولإظهار هذه القوة الجديدة جهزت برابوس نسختها المعدلة C 450 AMG 4Matic بمآزر جديدة في الأمام والخلف، واسبويلر خلفي، وهو ما ساعد على زيادة عوامل الإيروديناميكية بالسيارة، بالإضافة إلى الجنوط الكبيرة قياس 19 بوصة.

ويضم برنامج تعديلات برابوس أيضًا العديد من الاكسسوارات الخاصة مثل دواسات الألومنيوم، وسجاد الأرضية المصنوع من القطيفة، ودواسات الأقدام، مع شعار الشركة المضيء في أشرطة المدخل، فضلًا عن التطعيمات المصنوعة من الكربون والخشب الفاخر.

Back to top button