Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة جيمس بوند الجديدة للبيع بسعر تاريخي - الخليج للسيارات

سيارة جيمس بوند الجديدة للبيع بسعر تاريخي

سيارة جيمس بوند الجديدة للبيع بسعر تاريخي

أعلنت مزادات “كريستيز” عن توفُّر نجمة فيلم SPECTRE السيارة البريطانية أستون مارتن DB10 للبيع، في مزاد سيقام في شهر فبراير القادم.

وتُعَد سيارة DB10 إصدارًا حصريًّا للعميل السري جيمس بوند، وصنع منها 10 نسخ؛ سيارتان منها فقط كاملتان، أما النسخ الأخرى فهي مجرد هياكل صنعت لكي تتحطم في أثناء تصوير فيلم الأكشن.

وسيتمكن الراغبون من الحصول على أجدد سيارات جيمس بوند من تقديم عروض الشراء، ابتداءً من الثلاثاء 16 من فبراير حتى الثلاثاء 23 من فبراير.

وسيتألف المزاد من 24 قطعة مباشرة من أرشيف شركة EON للإنتاج، بالإضافة إلى تقديم التبرعات من قبل بطل الفيلم دانيال كريج، والمخرج سام منديس، والممثل جاسبر كريستنسن، والمنتجِين مايكل ويلسون وباربرا بروكولي والفنان سام سميث، وجميع عائدات البيع سوف تذهب لمنظمة أطباء بلا حدود (Médecins sans Frontières) ومنظمات خيرية أخرى، ومنظمة (UNMAS) لنزع الألغام التابعة للأمم المتحدة.

وضعت كريستيز رقمًا تقديريًّا هائلا يتراوح بين 1.4 مليون دولار، و2.14 مليون دولار مقابل بيع سيارة أستون مارتن DB10 الفريدة من نوعها.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة أستون مارتن DB10 تعد نسخة محسنة من طراز أستون مارتن فانتاج V8، وتم بناء السيارة الجديدة على قاعدة VH، وزودت بمحرك V8 سعة 4.7 لترات، يولد قوة 450 حصانًا.

Back to top button