Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنك الدوحة يطرح عروض جديدة لقروض السيارات - الخليج للسيارات

بنك الدوحة يطرح عروض جديدة لقروض السيارات

بنك الدوحة يطرح عروض جديدة لقروض السيارات

أعلن بنك الدوحة عن إطلاق أحدث عروضه لقروض السيارات، والتي تمّكن المقيمين في قطر من اقتناء سياراتهم المفضلة بتكلفة تمويل منخفضة لا مثيل لها.
وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع انطلاق معرض قطر الدولي للسيارات، الذي افتُتح أمس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
ويتيح هذا العرض الجديد للعملاء فرصة الاستفادة من تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، سواء كانت السيارة جديدة أو مستعملة بفائدة سنوية ثابتة تبدأ من 1.99٪، وقسيمة خصم بقيمة 1,500 ريال قطري مقدمة من شركة “زيبارت”، فضلاً عن فرصة الفوز بقيمة قرض السيارة حتى 100,000 ريال قطري.
وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “صمم بنك الدوحة قرض السيارة الجديد ليمنح عملاءه الحاليين والجدد الفرصة لاقتناء سيارة أحلامهم من خلال موافقات هي الأسرع بين باقي البنوك وأقساط شهرية مريحة”.
وأضاف: “ويرافق قرض السيارة الذي يقدمه البنك خصومات تصل حتى 25% على قيمة تأمينها تقدمها شركة بنك الدوحة للتأمين، إضافة إلى مساعدة على الطريق على مدار الساعة لأول سنة مع فرصة الفوز بجائزة مجزية بقيمة 50,000 ريـال قطري على قرض السيارة”.
وسيصبح بإمكان المواطنين القطريين والوافدين الاستفادة من قروض السيارات التي يقدمها بنك الدوحة بمجرد إيداع راتبهم الأول في حسابهم. ويصل مبلغ قرض السيارة حتى 750,000 ريال للقطريين، و350,000 ريال للوافدين.
كما يتيح بنك الدوحة لعملائه المستفيدين من قروض السيارات فرصة الحصول على موافقة مسبقة على بطاقة ائتمان وقرض شخصي، مما يجعل من قرض السيارة عرضاً لا يُقاوم.

Back to top button