Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرح كاديلاك CTS-V موديل 2016 رسميا في أسواق المملكة - الخليج للسيارات

طرح كاديلاك CTS-V موديل 2016 رسميا في أسواق المملكة

طرح كاديلاك CTS-V موديل 2016 رسميا في أسواق المملكة

أزاحت شركة الجميح للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات كاديلاك بالمملكة الستار عن طرازها الجديد CTS-V للعام 2016، لتنضم إلى الطرازات الأحدث والأكثر إثارة في مجموعة V””.

وسيشكل هذا الطراز حقبة جديدة لعلامة كاديلاك الفاخرة بالمملكة التي تشهد تحولات كبيرة في اختيار العملاء لسيارة تتمتع بقوة واداء وفخامة في آن واحد وهي التي توفرها شركة الجميح لعملائها من خلال إطلاقها العائلة الجديدة من طرازات “V”، بعد ان تم تطوير الاداء العام الذي اصبح اكثر ديناميكية وهو خير دليل للمفهوم الجديد لسيارات كاديلاك، لمواجهة المنافسين من ذات الفئة بقوة وصلابة، مع التعزيز باستراتيجية اسعار تنافسية تشكل هدفا مهما لاستقطاب عملاء يرغبون بامتلاك سيارة تتمتع بمواصفات CTS-V وبهدف الوصول الى المركز الاول في اختيارهم لطرازات رياضية فاخرة وخارقة في آن واحد.

وتتميز CTS-V بأسطح مغلفة بألياف الكربون مع عجلة قيادة تحمل شعار V بحواف سميكة، إضافة إلى استخدام المايكروفايبر في السقف وأماكن مختلفة، لتجعل من المقصورة تحفة رائعة تعجز الكلمات عن وصفها.

ولدى كاديلاك CTS-V نظام قيادة خاص، فمهما تغيّرت الظروف، يمكنك الاختيار بين 4 أنماط قيادة مختلفة تساعد على ضبط نظام التعليق لاستجابة فائقة وتحكّم لا مثيل له بين أنماط التجوّل، الرياضي، القيادة على الحلبات، والثلج، ويؤمّن نظام إدارة الجر عالي الأداء مواصفات الجر والتحكم بالثبات.

وتلتقط الكاميرا الأمامية في كاديلاك CTS-V جميع المنعطفات والمسارات المستقيمة، وعند ركن السيارة يسمح هذا النظام بمشاهدة وتحليل أداء القيادة من خلال شاشة CUE في كاديلاك. أو يمكن تسجيل المشاهد على شريحة للذاكرة لمشاهدتها أو مشاركتها لاحقاً.

ولقد قدم التصميم الرياضي تحكّم بمسارك من مقعدك بواسطة 20 طريقة تعديل وضبط، أو بواسطة مقاعد RECARO المستوحاة من سيارات السباق. إن كل انحناءة، زاوية أو خط بتصميم كاديلاك CTS-V، تمّ اختياره بعناية لتحقيق أفضل النتائج فيما يتعلّق بالأيروديناميكية الهوائية. غطاء المحرك، منافذ التهوئة ومنافذ العادم الرباعية ترتقي بتدفّق الهواء إلى أقصى المستويات.

Back to top button