Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا BR-V تظهر رسميا في الاسواق - الخليج للسيارات

هوندا BR-V تظهر رسميا في الاسواق

هوندا BR-V تظهر رسميا في الاسواق

بدأت شركة هوندا في طرح سيارتها الجديدة BR-V في السوق المحلي للسيارة في تايلاند، وتتوفر هذه السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات i-VTEC سعة 1.5 لتر بقوة 117 حصان ترسل للعجلات عبر ناقل حركة CVT .

ويعمل المحرك بوقود E85 ، لذلك يجب أن تعمل السيارة بصورة اقتصادية للغاية لتمثل حل مثالي للعائلات الكبيرة التي تحتاج لوسائل نقل رخيصة. وتبيع هوندا تايلاند الكروس أوفر بثلاثة صفوف بخمسة ألوان خارجية مختلفة بجانب باقة من وسائل الأمان القياسية التي تشمل مكابح ABS مانعة للانغلاق , وسادتين هوائيتين في الأمام , مساعد تسلق المرتفعات , مساعد ثبات السيارة ونظام توزيع قوة الكبح الكترونياً.

كما يتوفر للسيارة كاميرا للرؤية الخلفية تعمل مع شاشة باللمس قياس 6.1 بوصة كجزء من النظام الترفيهي في السيارة ، ويتكامل مع هذا النظام مشغل آندرويد . كما يتوفر بالنظام الترفيهي مخرج HDMI بجانب فتحة USB و AUX ووصلة بلوتووث. ومن ضمن مزايا السيارة الأخري مصابيح LED خاصة ومصابيح خلفية LED مع ركائز تحميل للسقف وزر لتشغيل المحرك مع نظام هوندا Smart Key .

ومن حيث العملية يتوفر للسيارة صف ثالث من المقاعد ينقسم بواقع 50:50 ، بينما النسخة بخمس مقاعد تأتي بصف ثاني ينقسم بواقع 40:60 . وستأتي النسخة بخمس مقاعد من السيارة بسعر يبدأ من 21.000 دولار يتبعها النسخة بسبع مقاعد التي تأتي بسعر يبدأ من 22.900 دولار.

Back to top button