Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW M2 كوبيه متاحه الان في قطر - الخليج للسيارات

BMW M2 كوبيه متاحه الان في قطر

BMW M2 كوبيه متاحه الان في قطر

أكد السيد إيهاب علّام، المدير العام لشركة الفردان للسيارات – أن أهمية معرض قطر للسيارات تزيد كل دورة نظرا للإقبال الكبير من الجمهور، وقال “ويعتبر ارتفاع مستوى تمثيل الشركات المصنعة لكبريات العلامات العالمية في المعرض خير دليل على ذلك كما أن الكشف الحصري في المعرض عن موديلات جديدة دليل آخر على ذلك”.
وقال نحن في مجموعة الفردان نعمل على توطيد مشاركتنا في المعرص بالتنسيق مع مجموعة BMW لطرح موديلات حصرية وجديدة في المعرض وكانت النتيجة طيبة بعرض سيارة BMW الفئة السابعة Solitaire المحدودة وسيارة BMW M2 كوبيه الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط”.

وكان معرض قطر الدولي للسيارات قد شهد كشف شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، عن سيارة BMW M2 كوبيه الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وأتيحت للحاضرين كذلك فرصة رؤية نسخة حصرية من الفئة السابعة، الطراز القمة لدى المصنّع الألماني، ألا وهي سيارة BMW الفئة السابعة Solitaire المحدودة، فضلاً على طرازات أخرى مختلفة من BMW ستُعرض في الأيام الستة من معرض السيارات المقرر أن يعقد من 27 يناير الجاري إلى 1 فبراير المقبل.

في هذا الإطار، قال السيد إيهاب علّام، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: “لقد أصبح معرض قطر الدولي للسيارات أحد أهمّ فعاليّات السيارات السنوية في المنطقة.. ويظهر دعمنا لهذه الفعاليّة هذا العام بوضوح، مع الطرح الإقليمي لسيارة BMW M2 كوبيه. ونظراً إلى أن السوق القطرية السوق الأكبر لعلامة M في الشرق الأوسط، يعتبر المعرض المكان المثالي للكشف عن هذا الطراز للمرة الأولى في المنطقة”.

وأضاف علّام قائلاً: “نتطلع أيضاً لعرض BMW الفئة السابعة Solitaire، فهي أغلى سيارة BMW صُنعت على الإطلاق، وهي تسلّط الضوء على قدرة العلامة على بناء طرازات فاخرة بالفعل مصممة حسب الطلب”.

وبمجرّد رؤية سيارة BMW M2 كوبيه التي تتميّز بصغر حجمها وأدائها العالي، يتبين مباشرة أنها تنتمي إلى أسرة BMW M، مع جوهر رياضي عريق وتصميم خارجي ملفت. وتتحسن الإمكانيات لتقديم أداء استثنائي في طراز M2 كوبيه الجديد كلياً من خلال مزايا تؤدي دوراً مهماً في إبراز طابع السيارة، ومنها واقٍ منخفض أماميّ مع فتحات هواء كبيرة، وجانبين بارزين مع فتحات M، وعجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة في تصميم مألوف من علامة M معدّ حسب الطلب، وعادم منخفض وعريض مزدوج الأنابيب خاصّ بطرازات M.

وتتميّز المقصورة بألواح أبواب ولوحة تجهيزات مركزية مغلّفة بقماش ألكانتارا مع ألياف الكربون المسامي، بالإضافة إلى تقطيب متباين باللون الأزرق وعلامات M ناتئة على تفاصيل مختارة. وتضمن المقاعد الرياضية وعجلة القيادة الرياضيّة M ومقبض التعشيق M أن يحظى سائقو سيارةBMW M2 بتحكّم مثاليّ بسيارتهم في الأوقات كافّة.

وتُعرض هذه السيارة بمحرّك من 6 أسطوانات سعة 3 ليترات مع تكنولوجيا التوربو الثنائي M TwinPower الذي يساعدها على توليد قوة هائلة تصل إلى 272 كيلوواط /370 حصاناً عند 6500 دورة في الدقيقة. ويمكن زيادة العزم البالغ 465 نيوتن متر إلى 500 نيوتن متر كحدّ أقصى.

وتجتمع هذه القوة مع ناقل حركة اختياريّ بقابض مزدوج وسبع سرعاتM Double Clutch ونظام تحكّم بالانطلاق، الذي يتيح للسيارة الانطلاق من صفر إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.5 ثانية، لتكتسب السيارة سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 250 كيلومتر/ ساعة.

ويتيح ناقل الحركة بقابض مزدوج وسبع سرعات M Double Clutch، مع تكنولوجيا Drive logic، المتوافر كتجهيز اختياري، تعشيق السرعات بأزمان ملفتة، وبدون أي توقيف في الدفع.
وتجهّز هذه السيارة المميزة كذلك بمجموعة واسعة من أنظمة دعم السائق وخدمات التنقل من تكنولوجيا BMW Connected Drive. وتؤمّن خدماتConnected Drive Services تحكماً بمزايا الاتصالية المتعددة السيارة من خلال نظام iDrive ووظيفة توقيت اللفات M Laptimer.

ويعتبر طراز BMW الفئة السابعة Solitaire التي أنتجت الشركة منها ست نسخ فقط أغلى طراز صنعته الشركة على الإطلاق، وقد وُضعت تصاميم هذه السيارة محدودة العدد في الشرق الأوسط ومن أجل المنطقة. وتتضمّن المزايا الملفتة التي تتضمّنها نسخة Solitaire الفاخرة لوناً خارجياً لامعاً مع رقائق زجاجية تمنح السيارة انطباعاً مترفاً عند الاقتراب منها.

ويحتوي الطراز على مقصورة منجّدة بأكملها بجلد BMW Individual Tartufo Brow، مع زوايا محاكة باللون الأبيض، فضلاً على لوحة تزيينية في الأرضية وسجّادات مصنوعة من صوف الحمل، تضفي طابعاً رقيقاً على التصميم. وتتباين هذه التفاصيل الرقيقة بروعة مع الفخامة والأناقة التي تتحلى بها لوحة العدادات المزدانة باللون الأسود اللامع مع تطعيمات من اللؤلؤ مستوحاة من مزايا العالم العربي.

ولإضافة لمسة نهائية عريقة إلى التصميم، رصعت الكسوة الخشبية بألماس بوزن ستة قراريط مرصّعة في الكسوة الخشبية، ولوحة أجهزة العدادات، واللوحات الجانبية والمفتاح، ممّا يزيد من طابع السيارة الحصري.

Back to top button