Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
MSX علامة تجارية جديدة لشركة هوندا - الخليج للسيارات

MSX علامة تجارية جديدة لشركة هوندا

MSX علامة تجارية جديدة لشركة هوندا

قامت “هوندا” بتسجيل علامة تجارية جديدة في أوروبا، لتلمح إلى سيارة قادمة قد تكون الشقيقة الصغرى لـ NSX.

سجلت هوندا، في الأسبوع الماضي، اسم MSX كعلامة تجارية تحت تصنيف “مركبات، أدوات للسير على الأرض، والهواء أو الماء، ومعدات وأجزاء كل هذه المنتجات المذكورة”، ويذكر أن هوندا سجلت مسبقاً حقوق ملكية اسم MSX لكنها فقط استخدمته في دراجتها النارية التي تباع في أوروبا تحت اسم MSX125، بينما تبيعها في أمريكا تحت اسم Grom.

علامة MSX التجارية الأولى سجلت في 2012 تحت تصنيف “الدراجات النارية وأجزائها”، وهي صالحة حتى 2022، وهذا قد يعني أن هوندا قد تنوي التوسع في علاماتها التجارية، بالإضافة إلى مواصلة استخدام اسم MSX بصورة خاصة في دراجتها النارية، لكن مع الإشاعات باحتمالية وجود شقيقة أصغر لـNSX، قد يشير ذلك إلى أن هوندا تعمل بالفعل على السيارة التي ستحمل الاسم MSX عند إنتاجها.

يجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرّة الأولى التي نسمع فيها عن شقيقة NSX الصغيرة. فقد انتشرت إشاعات ماضية تدعوها بـ“NSX الصغيرة”.

وتمكّن المصممون من تصميم صور توقعية، بناءً على تسريبات لبراءة التصميم من مكتب تسجيل البراءات الأوروبي.

وحسب تلك التقارير ستكون السيارة بديلة هوندا S2000، وستحصل على محرك هجين تصل قوّته إلى 300 حصان.

Back to top button