Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا بريوس الهجينة في الاسواق هذا العام - الخليج للسيارات

تويوتا بريوس الهجينة في الاسواق هذا العام

تويوتا بريوس الهجينة في الاسواق هذا العام

أعلنت شركة تويوتا أنها ستطرح سيارة «بريوس» الهجينة في الأسواق خلال 2016، وتعتبر أول مركبة هجينة «هايبرِد» يتم إنتاجها على نطاقٍ واسع في العالم، إذ ظهرت للمرة الأولى في الأسواق اليابانية في العام 1997، ثم طُرحت للبيع على مستوى العالم عام 2000. وقد شهدت المركبة تطوراً مستمراً مكنَّها من مواجهة كل التحديات والمنافسة في تكنولوجيا الـ «هايبرِد». ويجسد الجيل الرابع من مركبة تويوتا «بريوس» الجديدة التي من المتوقع أن تنطلق في الشوارع خلال العام 2016، تطوراً كبيراً في هذه الفئة من المركبات.

وشكل الجيل الأول من مركبة تويوتا «بريوس» عند إطلاقه نقلة نوعية في ابتكار وتطوير هذه الفئة من السيارات، وأُطلق الجيل الثاني من مركبة تويوتا «بريوس» في العام 2003، إذ تم إعادة تصميمها بالكامل لتتخذ حجماً أكبر وأكثر انسيابية، وتم تحسين أداءها بشكلٍ عام وخاصة من حيث التوفير في استهلاك الوقود. أما الجيل الثالث الذي طُرح عام 2009، فقد كان استكمالاً لجميع الإنجازات السابقة من كل النواحي، عززته الاستفادة من البحوث المستمرة والاستعانة بأحدث التقنيات العالمية.

وشهد شهر سبتمبر من العام 2015 الكشف عن الجيل الرابع من مركبة تويوتا «بريوس» الجديدة كلياً، والتي تفوقت على سابقاتها من حيث الأداء الأفضل، والتصميم الأكثر جاذبية، والكفاءة العالية في استهلاك الوقود، فضلاً عن الوزن الأخف ومقصورتها الجديدة الأكثر رحابة.

وواصلت مركبة تويوتا «بريوس» مسيرتها في الارتقاء من الجيد إلى الأفضل، ما سلط الضوء على ميزاتها.

Back to top button