Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
وايزمان تعود من جديد - الخليج للسيارات

وايزمان تعود من جديد

وايزمان تعود من جديد

عادت الشركة الألمانية “وايزمان” – المتخصصة في صناعة السيارت الرياضية – بشكل رسمي؛ بعد أن ضمن اثنان من المستثمرين البريطانيين الحماية القانونية بعد شرائهما لها.

و تم شراء الشركة مؤخراً من قبل الأخوين روهين وساهر بيري، وبعد فترة طويلة ومضطربة انطوت على معارضة المحكمة بالإضافة إلى معارضة فردية لعملية البيع، فإن وايزمان مستعدة الآن لإعادة إحيائها.

وتقول أنيتا تاتالوفيتش – سيدة الأعمال – في حديثها لمجلة Auto Moto und Sport، إن خططهما للشركة قد تأجلت بفضل عدم اليقين القانوني في الآونة الأخيرة، لكنهما الآن متحمسان للعمل على سيارة رياضية جديدة من شأنها أن تخرج من مصنع الشركة في دولمن خلال أواخر 2016.

وقال الملاك الجدد لشركة وايزمان إنهم سوف يعملون معاً بشكل وثيق مع مؤسسي الشركة، الأخوَيْن مارتن وفريدهيلم وايزمان.

ولأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن وايزمان والطرازات التي تنتجها، فإن الشركة كانت تصنع سيارات رياضية قديمة المظهر خفيفة الوزن بمقعدين، تعتمد على محركات مصنوعة من شركة بي.أم.دبليو، مما جعل منها مميزة وتجذب الأنظار نحوها رغم ندرتها.

لا توجد أي معلومات عن ماهية هذه السيارة الجديدة، لكننا نتوقع أن وايزمان سوف تحافظ على هوية محافظة مستعارة من سياراتها القديمة.

Back to top button