Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
استقبال طلبات شراء بنتلي بينتايجا اليوم في المملكة - الخليج للسيارات

استقبال طلبات شراء بنتلي بينتايجا اليوم في المملكة

استقبال طلبات شراء بنتلي بينتايجا اليوم في المملكة

إحدى أكثر السيارات المثيرة للأنظار في عام 2015، كانت “بنتلي بينتايجا”، أول SUV من الشركة البريطانية، التي حملت مفاهيم الفخامة والرفاهية والقوة التي تتميز بها بنتلي.

أكثر ما يميز “بينتايجا” أنها أقوى وأسرع SUV في العالم، بسرعة قصوى تبلغ 301 كم/س، بفضل محركها الجديد كلياً W12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لترات، يولّد قوة تبلغ 600 حصان، وعزم دوران يصل إلى 900 نيوتن-متر، ينطلق من 0-100 كم/س بزمن مبهر يبلغ 4.1 ثوان فقط!

تأتي السيارة أيضاً بنظام القيادة الديناميكي الخاص ببنتلي، الذي يوفّر 8 وضعيات قيادة مختلفة، ونظام التحكّم بالسيارة الديناميكي، ونظام التوجيه الكهربائي.

وبعد التقاط صور لبينتايجا في ميناء الملك عبد العزيز، بمدينة جدة، قبل فترة، أعلن الوكيل الرسمي لبنتلي في السعودية عن البَدْء بعرض بينتايجا واستقبال طلبات الشراء الخاصة بها، ابتداءً من اليوم الثلاثاء 9 من فبراير إلى يوم الخميس 11 من فبراير.

Back to top button