Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان أكس تريل الجديدة تظهر في صور تجسسية - الخليج للسيارات

نيسان أكس تريل الجديدة تظهر في صور تجسسية

نيسان أكس تريل الجديدة تظهر في صور تجسسية

التقطت أول صور تجسسية لـ”نيسان أكس تريل” بتحديثات منتصف العمر، في أثناء اختبارها على الطرقات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتظهر السيارة بتمويهات متوسطة تخفي مقدمتها وخلفيتها، يبدو أنها تحمل شبكاً أمامياً مستوحى من شقيقتها مورانو، ومصابيح أمامية معاد تصميمها، ومصابيح ضباب وفتحات تهوية جديدة، أما في الخلف فيتوقع أن تحصل السيارة على صدام خلفي جديدة، مع مصابيح خلفية بتصميم مختلف.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور للداخلية، لكن يوقع أن تكون مطابقة للموديل الحالي مع بعض الاختلافات في المواد والتطعيمات المستخدمة ونظام الترفيه، كما أنها ستتوفر بمجموعة من الأنظمة المساعدة لسائق السيارة. بالنسبة للمحركات يتوقع أن تستخدم السيارة محركًا أربع سلندرات بسعة 2.5 لتر، يولد قوة 170 حصانا وعزم يبلغ 175 رطل-قدم، وسيرتبط المحرك مع نظام الدفع الرباعي الاختياري عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT.

من المتوقع أن تكشف نيسان عن أكس تريل بتحديثات منتصف العمر بنهاية هذا العام، أو في بداية 2017.

Back to top button