Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد أول فيديو واضح للسيارة مرسيدس C-Class كابريو - الخليج للسيارات

شاهد أول فيديو واضح للسيارة مرسيدس C-Class كابريو

شاهد أول فيديو واضح للسيارة مرسيدس C-Class كابريو

التقطت عدسات المصورين مقطع “فيديو”، لعدة فئات من مرسيدس C-Class كابريو بدون أي تمويهات خلال وقوفها في مقر الشركة الألمانية في شتوتجارت. كما كان متوقعا لم تحظ الفئة المكشوفة باختلاف في التصميم عن الفئة الكوبيه، ويظهر التغيير البسيط في السقف القماشي القابل للكشف والصندوق الخلفي لاحتواء السقف عند فتحه.

من حيث الأداء، لا يتوقع أن نرى أي تغيير وسوف تأتي بنفس خيارات شقيقتها الكوبيه التي تشمل الفئة C 180 التي تحصل على محرّك 1.6 لتر بقوة 156 حصانا. تليها C 200 بمحرك 2.0 لتر بقوة 184 حصانا, ثم C 250 بنفس المحرك ولكن برفع قوّته إلى 211 حصانا.

تستخدم فئة C 300 نفس المحرّك ايضاً, ولكن يولّد 245 حصانا. سوف تكشف مرسيدس عن C-Class كابريو رسمياً في 29 فبراير المقبل على الإنترنت قبل أن تأتي بها إلى معرض جنيف الشهر المقبل لتدشينها أمام العامة لأول مرة. تابعوا تغطيتنا للمعرض لرؤية جميع تفاصيلها.

Back to top button