Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا بريوس الجيل الرابع تصل الشرق الاوسط قريباً - الخليج للسيارات

تويوتا بريوس الجيل الرابع تصل الشرق الاوسط قريباً

تويوتا بريوس الجيل الرابع تصل الشرق الاوسط قريباً

أعلنت شركة تويوتا أمس،عن إطلاق الجيل الرابع من تويوتا “بريوس” في الشرق الأوسط، والتي تعد أكثر مركبات الـ “هايبرِد” نجاحاً على الصعيد العالمي حتى الآن، لتعزيز مفهوم مركبات الـهايبرِد مع تصميم جذاب ومعدلات اقتصادية عالية لاستهلاك الوقود ويوفر المزيد من الراحة للسائق والركاب.
وقالت الشركة في بيان :”إطلاق مركبة تويوتا “بريوس” 2016 في المنطقة يعكس هدف الشركة في إشراك المجتمعات المحلية والمساهمة في تحسين مستوى التنقل للجميع.”
وبحسب البيان تمثل تقنية تويوتا “هايبرِد” علامة فارقة في قدرات استهلاك الوقود للمركبات ويعكس التزام الشركة في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا لتحقيق الاستدامة. وسوف تساهم مركبة تويوتا “بريوس” في زيادة الوعي حول مركبات الـهايبرِد وتساعد في ترسيخ اعتماد مركبات الطاقة البديلة.
وتعليقاً على إطلاق مركبة “بريوس” 2016 في المنطقة، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إن الشركة تعمل على تحقيق مستقبل أفضل للمركبات من خلال الاستثمار بشكلٍ كبيرٍ للكشف عن مركباتٍ صديقةٍ للبيئة، مشيراً إلى أن التكنولوجيا تعتبر من العناصر الأساسية للتنمية المستدامة. مضيفا أن تقنية تويوتا “هايبرِد” ستكون مجزية للغاية لعملائنا لما تتمتع به من ديناميكية هوائية دقيقة وكفاءة تشغيلية عالمية المستوى وأقل قدر من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button