Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
قريباً افتتاح أكبر صالة عرض لسيارات أودي في المملكة - الخليج للسيارات

قريباً افتتاح أكبر صالة عرض لسيارات أودي في المملكة

قريباً افتتاح أكبر صالة عرض لسيارات أودي في المملكة

أعلنت شركة ساماكو الموزع الحصري المعتمد لسيارات أودي بالمملكة عن بدء انتهاء المرحلة الاخيرة لأعمال إنشاء محطة أودي الحصرية التي يطلق عليها AUDI TERMINAL في قلب مدينة جدة، والتي سوف تتيح للعملاء في المنطقة الغربية من المملكة بالتواصل مع هذا المركز وصولاً لأفضل خدمات المركبات الفاخرة.

المركز الجديد سيضم أكبر صالة عرض لسيارات أودي في المملكة والتي يمكنها ان تستوعب حتى 40 سيارة داخل الصالة و40 سيارة في الصالة الخارجية بين سيارات جديدة ومستعملة. متماشيا مع رسالة الشركة وخططها الاستراتيجية لتطوير مراكزها بالمملكة، والتي تتمثل في تقديم مستويات متميزة لخدمات عملائها مع الحرص على استمرارها، حيث من المقرر الانتهاء من المشروع الذي تم انشاؤه باستخدام اعلى المعايير الهندسية طبقاً لمواصفات أودي العالمية قبل نهاية الربع الاول من هذا العام.

وبهذه المناسبة قال محمد رفة، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات: “توفر المحطة الجديدة التي بنيت في قلب مدينة جدة مركزاً متكاملاً من خدمات البيع والصيانة والخدمات السريعة ومركزا للسيارات المستعملة المعتمدة ايضا على اعلى مستوى من الرقي، وتم انشاؤه ليكون قريبا من كل عملائنا لسهولة الوصول اليه، ونتيجة للموقع المتميز في تقاطع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز مع طريق المدينة المنورة.

يأتي ذلك في إطار التزامنا الدائم بتوفير أفضل مستويات الخدمة الممكنة لعملائنا حيثما كانوا”.

الجدير بالذكر أن مبنى محطة أودي قد تم البدء بإنشائه قبل نحو 15 شهرا ويعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشروعات التوسعية التي تعمل شركة ساماكو للسيارات على تنفيذها إلى جانب مرافق جديدة في باقي مدن المملكة. لتؤكد بذلك انها من أفضل وكلاء السيارات استثماراً في مجال المراكز المتكاملة لتلبية احتياجات عملائها.

ويعتبر افتتاح هذا المركز جزءا من دراسات وخطط “أودي” الاستراتيجية التي وضعتها شركة ساماكو بالمملكة، والتي تتماشى مع النمو في المبيعات وارتفاع مستوى الإقبال العالي على سيارات أودي.

Back to top button