Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة لامبورغيني سعرها 3.1 مليون استرليني - الخليج للسيارات

سيارة لامبورغيني سعرها 3.1 مليون استرليني

سيارة لامبورغيني سعرها 3.1 مليون استرليني

تسلم الملياردير الشاب جيمس ستانت، زوج النجمة بيترا ايكليستون، سيارته المميزة فائقة الإمكانات طراز لامبورغيني التي يقدر سعرها بـ 3.1 مليون جنيه استرليني.
هذا ويتردد ستانت، المعروف عنه اقتناؤه نوعيات السيارات الفارهة وولعه بالسفر حول لندن بموكب من سيارات رولز رويس فانتوم سوداء اللون، على متجر الهارودز والعديد من دور المزادات المرموقة وهو محاط بمجموعة من الحرس.

وقام ستانت، المتزوج من ابنة الرئيس التنفيذي لسباقات الفورمولا وان بيرني ايكليستون، بإتمام النسخة الوحيدة من سيارة لامبورغيني أفينتيدور المصنوعة من ألياف الكربون، وهي السيارة التي تم تخصيصها من جانب شركة Mansory الألمانية.

ولفتت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن بمقدور تلك السيارة أن تنطلق من وضع الصبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 2.7 ثانية فقط، كما يمكنها الوصول الى سرعة قصوى قدرها 220 ميل في الساعة بفضل تزودها بمحرك قوي للغاية تصدر عنه قوة قدرها 830 حصان، وهو المحرك الذي تمت ترقيته خصيصا كي يناسب متطلبات ستانت، بعد أن كانت تقدر قوته بـ 750 حصان.

وتم كذلك تصنيع الواجهة الأمامية المعاد تصميمها من ألياف الكربون لمنحها تلك الطلة المتميزة. وأدخلت عليها بعض التغييرات الايرودينامية لتوفير قوة سفلية إضافية.
وتعد تلك السيارة سيارة القرن الحادي والعشرين التي طلبها ستانت بتلك المواصفات من شركة Mansory، لتنضم بذلك إلى أسطول السيارات الفخمة التي يمتلكها بالفعل، والتي تضم سيارات من نوع رينج روفرز، رولز رويس وكذلك بينتلي.

Back to top button