Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديلات أستون مارتن الجديدة تصل قطر قريباً - الخليج للسيارات

موديلات أستون مارتن الجديدة تصل قطر قريباً

موديلات أستون مارتن الجديدة تصل قطر قريباً

تستعد شركة الأفق للسيارات الوكيل الحصري لسيارات “أوستن مارتن” لاستقبال الجيل الجديد من سيارتها، وحسب ما أعلنته الشركة أنه ستطرح موديلات جديدة وبتقنيات عالية خلال السنوات الخمس القادمة وبمعدل سيارة كل 9 أشهر.

وكشف السيد علاء عباس المدير التنفيذي لشركة الأفق لسيارات “أوستن مارتن” عن استعدادات الشركة، لطرح السيارة الجديدة لفئة “DB11” في السوق القطري، خلال الأيام القادمة، لتكون الباكورة الأولى من الجيل الجديد من سيارات اوستن مارتن.
وأكد عباس أن الموديلات الجديدة تأتي بعد عقد شراكة اوستن مارتن البريطانية مع شركة AMG الألمانية، وهذه الشراكة قد انعكست على الجيل الجديد من أوستن مارتن وبشكل مبشر، مشيراً إلى أن العملاء سوف يلاحظون ثمار هذه الشراكة على الموديلات الجديدة القادمة.
ونوه إلى أن الشركة قد بدأت مشوار التطوير بعد دراسة السيارات المنافسة، فقررت إجراء تحديث شامل للموديلات الجديدة وذلك بالتركيز على التقنيات الجديدة والمتطورة التي ستضيف المزيد من المواصفات والمميزات التنافسية على سيارات اوستن مارتن.

ولفت عباس إلى أن هذا التحديث والتطوير الشامل لسيارات اوستن مارتن أدى إلى أحدث قفزة نوعية في إنتاج سيارات الجيل الجديد، سواء من حيث التصميم الخارجي، أو التقنيات الداخلية التي اعتمدت عليها الشركة مؤخرا خاصة بعد الشراكة الأخيرة مع مرسيدس.
وحول الاستعدادات لاستقبال السيارة الجديدة لفئة “DB11” قال: بدأت شركة الأفق استعداداتها لاستقبال السيارة الجديدة التي ستعلن عنها خلال الأيام القادمة، مع الإفصاح عن مواصفاتها الجديدة والمعتمدة على التقنيات والتصاميم الحديثة الخارجية والداخلية للسيارة.
وأضاف: الشركة قد اعتمدت طرح موديلات جديدة كل 9 أشهر على مدى السنوات الخمس القادمة بحيث تنزل في كل سنة سيارة جديدة من سيارات أوستن مارتن.
ونوه إلى أن الشركة قد اعتمدت على استراتيجية جديدة في تسويق السيارات الجديدة، منها دراسة الأسعار بعناية بحيث تكون منافسة للسيارات الأخرى، إلى جانب تطوير خدمات ما بعد البيع، حيث تم افتتاح ورشة جديدة للتعامل مع الجيل الجديد من السيارات، إلى جانب تطوير خبرات الفنيين، فهذه الاستراتيجية مختلفة عن السابق بحيث تحقق الخطط التسويقية الجديدة للشركة.

Back to top button