Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أستون مارتن DB11 تسطع في جنيف - الخليج للسيارات

أستون مارتن DB11 تسطع في جنيف

أستون مارتن DB11 تسطع في جنيف

أماطت شركة أستون مارتن اللثام عن سيارتها DB11 الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.
وأوضحت الشركة البريطانية أن خليفة الموديل DB9 يقف على منصة خفيفة من الألومنيوم، والتي بفضلها يصل وزن السيارة إلى 1770 كيلوجراماً.
ويزأر بداخل السيارة الرياضية محرك تربو مزدوج مكون من 12 أسطوانة سعة 5.2 لتر، ويولد هذا المحرك قوة 447 كيلووات/608 حصان، مع عزم دوران أقصى 700 نيوتن متر، يؤازره ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.
وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة المجهزة بأربعة مقاعد 2+2 من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.9 ثانية فقط، كما تزخر بممتصات صدمات متوائمة، ونظام توجيه معدل، وأنظمة إلكترونية جديدة.
ومن المقرر طرح السيارة البريطانية خلال الربع الأخير من العام الجاري بسعر يبلغ نحو 204 ألف و900 يورو.
جدير بالذكر أن سيارة أستون مارتن الجديدة تمتاز بشبكة مبرد كبيرة تستلهم بعض ملامحها التصميمية من سيارة جيمس بوند DB10، التي صنعت منها أستون مارتن 10 نسخ لفيلم (Spectre)، والتي لم تحصل أي منها على ترخيص للسير على الطرق العادية.

Back to top button