Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تقدم سيارة كهربائية مصنوعة من الخشب - الخليج للسيارات

تويوتا تقدم سيارة كهربائية مصنوعة من الخشب

تويوتا تقدم سيارة كهربائية مصنوعة من الخشب

تستعد شركة صناعة السيارات العالمية “تويوتا“، للكشف عن سيارة جديدة كهربائية مصنوعة بالكامل تقريبا من الخشب خلال أسبوع ميلانو للسيارات المقام الشهر المقبل.

وأطلقت الشركة اليابانية اسم “Setsuna” على نموذج سيارتها ذات التصميم الخشبي الجديد وهي كلمة يابانية تعني “لحظة”، وقالت الشركة – في بيان صحافي – إن النموذج الجديد سيكون جديدا من نوعه وسيمثل لحظة فارقة في حياة المستخدمين، كما أنها تعكس جهود الشركة في تطوير شكل العلاقات بين الناس وسياراتهم، وإن قرار استخدام الخشب يرجع إلى العديد من الأسباب.

وقال “كينجي تسوجي” المهندس والمشرف على تطوير السيارة الجديدة، إن النموذج الجديد من الشركة يظهر طابعا معقدا وفريدا من نوعه، حيث إن الإطار، والمقاعد، والألواح الخارجية جميعها استخدمت الخشب ليتم دمجها داخل تصميم، وقالت الشركة إن النموذج الجديد مدعوم بواسطة محرك كهربائي، ولكنها لم تفصح عن أي تفاصيل أخرى.

ووفقا لتقرير من مجلة فوربس فإن السيارة مدعومة بست بطاريات 12 فولت ويبلغ مداها حوالي 15 ميلا، ولكن الشركة لا تمتلك حاليا أي خطط لبيع السيارة.

Back to top button