Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديلات جديدة من فيات Tipo - الخليج للسيارات

موديلات جديدة من فيات Tipo

موديلات جديدة من فيات Tipo

وسعت شركة فيات من عائلة موديلات سيارتها الصالون Tipo؛ حيث كشفت الشركة الإيطالية عن موديلين هاتشباك وكومبي جديدين خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الهاتشباك يبلغ طوله 37ر4 متر، كما تبلغ سعة حمولته 420 لتراً من الأمتعة، ويزيد طول الموديل الكومبي بمقدار 20 سنتيمتراً إضافية، وهو ما يؤهله لاستيعاب 520 لتراً من الأمتعة كما يمكن طي المقاعد الخلفية لخلق سطح تحميل مستو بطول 80ر1 متر.
وعلى صعيد المحركات توفر فيات حرية الاختيار بين ثلاثة محركات بنزين تبدأ بمحرك سحب طبيعي سعة 4ر1 لتر وبقوة 70 كيلووات/95 حصان، مع نفس المحرك ولكن بتقنية التربو؛ حيث يولد قوة 88 كيلووات/120 حصان، مع توافره أيضاً بنسخة تعمل بالغاز الطبيعي.
كما تضم الباقة محركين ديزل سعة 3ر1 و 6ر1 لتر وبقوة 70 كيلووات/95 حصان أو 88 كيلووات/120 حصان. ولم تكشف فيات عن معدلات أداء أو قيم استهلاك أو أسعار الموديلين الجديدين.

Back to top button