Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات بورشه كايين 2017 - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات بورشه كايين 2017

تعرف على مواصفات بورشه كايين 2017

كشفت شركة بورشه عن العديد من التحديثات لسيارتها من موديل كايين الجديد، وذلك من خلال إضافة نظم الترفيه من بورشه PCM، بدون إضافة أي تكلفة، ويعمل مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات.

وأكدت بورش أنها أعادت تصميم واجهة المستخدم لتشبه الهاتف الذكي، فيما تعتمد عملية التحكم في محتويات القائمة علي لمسات وإشارات متعددة من السائق مع الاعتماد علي حساسات خاصة ترصد حركات المستخدم. ويتوفر مع هذا النظام الجديد بلوتووث USB وكارت SD مع نظام آبل كار بلاي. كما يوجد كذلك في السيارة نظام ملاحة جديد بصورة قياسية، يوفر خرائط عالية الدقة وعرضًا ثلاثي الأبعاد في بعض المناطق مع عمل هذا النظام عبر التحكم الصوتي.

كما سيتوفر في السيارة مقابل تكلفة إضافية نظام Connect Plus، الذي يحسن من تجرِبة القيادة بمعلومات حديثة عن حالة المرور، فيما سيتوفر كذلك في كايين 2017 نظام Google Street View , Google Eart، وتطبيق كونكت الجديد من بورش وواي فاي بجانب تطبيق بورشه كونكت المعتاد.

Back to top button