Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس C الكوبيه الرياضية تصل الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

مرسيدس C الكوبيه الرياضية تصل الشرق الاوسط

مرسيدس C الكوبيه الرياضية تصل الشرق الاوسط

أطلقت شركة «مرسيدس بنز» أخيراً، جديدها لفئة «سي» الكوبيه الرياضية، في أسواق المنطقة، بتصميم يجمع بين مفهوم الرياضي الرشيق والراقي المعاصر. وارتكز مصممو الشركة على مفهوم إكساب المركبة الجديدة خطوطاً حسية نابضة، وجاذبية رياضية، مع الاحتفاظ في الوقت نفسه بالتقاليد الراسخة للمصنع البافاري، في منح شريحة متعامليه إطلالة خارجية جريئة، ورشاقة ومرونة خلال القيادة، فضلاً عن الخصائص النوعية المميزة لطرز«مرسيدس»، التي تشتمل على الأداء، والراحة، والسلامة، والكفاءة.

وتشق «الكوبيه» الجديدة طريقها على الطرقات متسلحة بأوجه الفخامة العصرية التي تعد في يومنا الحالي من السمات البارزة في طرز الشركة، يعززها مقصورة داخلية رحبة حازت الاهتمام في أدق تفاصيلها، وروعي فيها جانبا الجمال وسلاسة الأسلوب، لتتكامل الصورة مع هيكل مركب بنمط حيوي مع نظام تعليق هوائي اختياري، يشكل ركيزة أساسية في مستويات الراحة من خلال القدرة على الحد من هدير الرياح واهتزازات العجلات على الطريق، وانتهاءً بتحكم تام وخفة الحركة، ومتعة القيادة.

وتمتاز «الكوبيه» الجديدة، بقسم أمامي جريء مع شبكة مبرد بفتحات ألماسية الشكل وغطاء محرك طويل، ويبرز الطابع الرياضي للسيارة من خلال الخط الجانبي المرتفع، والأبواب من دون إطار، مع مرايا خارجية منتصبة على حدة. ويختزل التصميم الداخلي فلسفة النقاء الحسي للتصميم، بجمعه الجوانب العاطفية الحسية والقدرات الذكية البارعة، إذ يحظى السائق والركاب على حد سواء بأجواء تميل باتجاه المقصورة الداخلية بصورة مماثلة لتلك الموجودة في شقيقتها «السيدان»، مع مقاعد رياضية صممت خصيصاً لهذه السيارة، تعمل على تثبيت جسد السائق خلال القيادة المتطلبة، وتوفر في الوقت ذاته أعلى مستويات الراحة.

ويمكن للسائق ومن خلال لمسة زر واحدة، الانتقال بين خيارات ثلاثة من أنماط القيادة، بين «الرياضي» و«المريح» وصولاً «للاستهلاك الأمثل»، بالإضافة إلى خمس وضعيات للقيادة يتيحها مفتاح «دايناميك سيليكت»، بين «إيكو» و«كمفورت» و«سبورت» و«سبورت بلاس» و«إنديفغوال».

ويعرض نظام الملاحة محتواه بصورة تفاعلية، وتشتمل مزاياه على بوصلة متحرّكة، و«مسار القيادة» مع معلومات للركاب تشبه محتوى شاشات العرض على متن رحلات الطيران.

Back to top button