Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس E تظهر في موديل رياضي - الخليج للسيارات

مرسيدس E تظهر في موديل رياضي

مرسيدس E تظهر في موديل رياضي

أعلنت شركة AMG أنها ستكشف النقاب عن موديل رياضي من سيارة مرسيدس الفئة E الجديدة، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت العلامة الرياضية التابعة لمرسيدس، أن الموديل AMG E 43 4MATIC يعتمد على سواعد محرك سداسي الأسطوانات V6 مزود بشاحن تربو، ليزأر بقوة 295 كيلووات/401 حصان، مع عزم دوران أقصى 520 نيوتن متر، بينما يستهلك هذا المحرك 3ر8 لترات/100 كم، وهو ما ينتج عنه 189 جم/كم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ولتأكيد هذا الطابع الرياضي تم خفض خلوص السيارة الأرضي، فضلاً عن تجهيزها بنظام توجيه مباشر، وهو ما يساعد صالون مرسيدس رباعية الدفع على الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 6ر4 ثوان فقط، مع بلوغ سرعة قصوى 250 كم/ساعة.

وأعلنت شركة AMG أنها ستفتح باب حجز الموديل الرياضي الجديد AMG E 43 4MATIC خلال شهر يونيو القادم، إلا أنها لم تفصح عن سعره بعد.

Back to top button