Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تعتزم الكشف عن موديل جديد من CLA - الخليج للسيارات

مرسيدس تعتزم الكشف عن موديل جديد من CLA

مرسيدس تعتزم الكشف عن موديل جديد من CLA

أعلنت شركة مرسيدس أنها ستكشف عن الموديل الجديد من سيارتها CLA، التي تنتمي لأعلى الفئة المدمجة، خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات أواخر الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الصالون الكوبيه والموديل Shooting Brake الجديدين يأتيان بتعديلات تصميمية بالمقدمة، والمزيد من التجهيزات التقنية.

ويمتاز الموديل CLA الجديد بمئزر جديد وشبكة مبرد تزدان بتطعيمات مصممة على شكل الألماس وجنوط جديدة وكشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن المقصورة الداخلية تتجمل بحليات جديدة لأجهزة القياس وبعض خيارات التجهيزات الجديدة، منها تحسين دمج الهواتف الذكية، ونظام كهربائي لفتح غطاء صندوق الأمتعة بالموديل CLA Shooting Brake، والذي يمكن فتحه عن طريق حركة الأقدام تحت صندوق الأمتعة.

ولم يشهد برنامج المحركات أية تغييرات تقريباً؛ حيث تتوفر للسيارة مجموعة من المحركات، تغطي نطاق قوة يمتد من 80 كيلووات/109 حصان إلى 280 كيلووات/381 حصان.

ومن الخيارات الجديدة إمكانية إتاحة نظام الدفع الرباعي للموديل CLA 220 بقوة 135 كيلووات/184 حصان، كما قام مطورو الشركة بخفض معدلات استهلاك الموديل الأساسي المعتمد على محرك ديزل؛ حيث يستهلك أكثر الموديلات اقتصادية 5ر3 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 89 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومع الموديل Shooting Brake يبلغ معدل الاستهلاك 6ر3 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 94 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر أن تفتح مرسيدس باب الحجز للموديل CLA الجديد اعتباراً من شهر أبريل المقبل، وستعلن حينها عن الأسعار، على أن يتم طرح الموديل في الأسواق بحلول شهر يونيو.

Back to top button